منتديات الهيب هوب

هلا والله فيك

في منتديات الهيب هوب

تفضل اقلط معنا في منتدانا المتواضع

المواضيع الأخيرة

» تـــفـــــــــضــــــــلــــــــوا :: زيـــدوا ثـــقـــافـــتـــكــــم عـــن الــ Hip Hop & Rap ^^
الأحد مارس 07, 2010 4:18 am من طرف كـوشـخــهـ !!

» اكتتبـ اسم والثاني يدلعهـ!!
الجمعة أكتوبر 23, 2009 6:10 pm من طرف لونا

» مين تتوقع يرد بعدك ^_^
الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 11:46 am من طرف لونا

» هام ادخل هنا
الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 11:42 am من طرف لونا

» عند الرقم5 قول العضو اللي تستانس اذا شفته معك
الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 11:35 am من طرف لونا

» من 1 الى 5 اسحب خدود الي تحب
الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 11:30 am من طرف لونا

» اعترافاتكم في الهيب هوب
الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 11:28 am من طرف لونا

» وصل لين خمسسسة وقول أحبك للـــــــــــــــ تبغى
الأحد أكتوبر 18, 2009 12:31 pm من طرف لونا

» ੀ҉وشو الي يميز العضو الي قبلكੀ҉
الأحد أكتوبر 18, 2009 11:46 am من طرف لونا

أكتوبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

لماذا سمي المسجد بالانجليزيه((موسك))

الأربعاء مايو 27, 2009 3:53 pm من طرف برق الجنوب

بسم الله الرّحمن الرحيم


والصّلاة والسّلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدّين
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



لماذا سمي المسجد بالانجليزية Mosque ( راح تنصدمون ! )



يتحدث …


رفقاً بالقوارير!!!

السبت مايو 23, 2009 10:29 am من طرف ابـونـواف

رفقاً بالقوارير!


يجهل الرجل الشرقي فن التعامل مع المرأة،
وتظل السيطرة والقوة والنظرة الدونية هي الغالبة على علاقة معظم الرجال بالنساء، سواء كن زوجات أو أخوات أو زميلات عمل. وهذه العلاقة الخاطئة كرستها التنشئة …


سجل حضورك بإسم من أسماء الله الحسنى

الأربعاء يوليو 15, 2009 2:57 pm من طرف الرومنسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



سجل حضورك بذكر أسماء الله الحسنى



خلونا إخواني وأخواتي نبدأ بذكر أسماء الله الحسنى وأنا سأبدأ بأول شيء..



الرحمـــــــن

القلبــ هو القلبـ

الأحد مايو 24, 2009 9:02 am من طرف ~ بريئه في دنياه جريئه ~

--------------------------------------------------------------------------------


السلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته :


موضوع رائعـ نال إعجابــي




||♥️ القلب هو القلب ♥️ و القبر صندوق العمل ♥️|| █



تمر الأيام تلو الأيام



و الشهور تلو الشهور


و …

الاعجاز النبوي في دعاء الازواج

الخميس مايو 14, 2009 12:55 am من طرف ابـونـواف

عن عمرو بن شعيب عن ابيه عن جده عن النبى صلى الله عليه وسلم قال(اذا تزوج أحدكم
امرأة أو اشترى خادما فليقل :اللهم انى أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك
من شرها ومن ش

ر ما جبلتها عليه واذا اشترى بعيرا فليأخذ بذروة …


اغنيهـ احذروو ترديدها !!

الأحد مايو 31, 2009 8:19 am من طرف ~ بريئه في دنياه جريئه ~

اغنيــه احذررووو منــها...


--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

احذر ترديدها أو سماعها‎ ....
والرجاء من يقرأ هذا الموضوع ينبه ممن هم حوله‎ ...
وسماع الأغاني عموماً حرام بلا …

ادخل مارح تندم!

الجمعة مايو 29, 2009 1:44 pm من طرف ~ بريئه في دنياه جريئه ~

لا تترددو دخلو وجربو

--------------------------------------------------------------------------------

إستغفار

جامع ان شاء الله

استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه

استغفر الله العظيم من كل انسان …

هلـ فكرتـ يوما !!

الأحد مايو 31, 2009 8:00 am من طرف ~ بريئه في دنياه جريئه ~

هل فكرت يوماً ؟؟


--------------------------------------------------------------------------------







السلام عليكم



هل فكرت يوماً قبل أن تؤديها ؟؟









اللهم حرم وجه من قرأ هذا الموضوع النار( آمين )



قبلــــ



أن تؤدي الصلاة هل فكرت يوماً …

يـــــــــــــــاربـ امووتـ وارتاح

الخميس مايو 28, 2009 5:18 am من طرف ~ بريئه في دنياه جريئه ~

يارب اموت وارتاح

--------------------------------------------------------------------------------


اللهم انى اسألك ايمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية فى كل بلية وأسألك تمام العافية …

التبادل الاعلاني

pubarab

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    المنحوس....... منحوس

    شاطر
    avatar
    الرومنسي
    مشرف قسم الكور
    مشرف قسم الكور

    ذكر
    عدد الرسائل : 584
    العمر : 15
    الموقع : جدـــدهـ غـــيـــر
    العمل/الترفيه : طــالــب
    المزاج : راااايق
    تاريخ التسجيل : 11/07/2009
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 44902

    المنحوس....... منحوس

    مُساهمة من طرف الرومنسي في الخميس يوليو 23, 2009 4:04 pm

    المنحوس....... منحوس

    --------------------------------------------------------------------------------


    كان في انسان يشوف نفسه منحوس

    ايمانا بالمثل اللي يقول



    ' المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس '



    هذا الواحد كل ماسوى مشروع خسر وكل مامسك شي خرب وكل ماراح مكان صارت مشكلة



    ماعمره تهنى بشي


    وحياته كلها نكد في نكد

    العجيب ،


    أنه يشوف الناس ما شاء الله يسوون مشاريع


    ويتوفقون


    ويستمتعون بحياتهم


    إلا هو !!


    ودائما حزين

    وتعاسة الحظ تلاحقه في كل مكان

    آخر شي


    لما زهق من عمره


    وقفلت معاه كل الطرق


    جت على باله فكره

    أنه يترك البلد اللي هو فيها ويهاجر

    راح المطار وحجز له تذكره

    ركب الطيارة
    بسم الله
    جلس في المكان المخصص
    ركبوا المسافرين

    الى الآن كل شي تمام
    الحمد لله

    طارت الطيــــــــــــــــــــــــــ ــــــارة

    والجو هدوووووووء


    وكل شيء حلو

    الحمد لله

    وفجأة


    قامت الطيارة تهتززززززززز
    ويبدو أن فيه شي مو طبيعي قاعد يصير


    ولما زادت الربكة

    وإذا المضيف يعلن للناس


    أن الطيارة فيها عطل
    ويمكن تطييييح

    أخونا المنحوس انتبه
    وقال : إييييييييييه ، ماكو الا آنا ..


    أنا السبب في اللي صار للطيارة

    أنا منحوووووس


    وهذا النحس اللي ملاحقني بكل مكان


    لكن ايش ذنب هالناس اللي بيموتون بسببي الحين ؟

    مو معقولة أتسبب في وفاة 300 شخص وأنا ساكت

    لازم أسوي شي


    لازم أنقذهم

    وفكر

    وفكر


    وفجأة

    لمعت في راسه هالفكرة العجيبة


    استأذن في الدخول على الكابتن

    وطبعا القانون القديم كانوا يسمحون للناس يدخلون قمرة القيادة

    لكن بسبب مشاكل بطلوا

    المهم

    أخيرا وافقوا له أن يدخل على الطيار

    سأل أخونا المنحوس الطيار : اشفيها الطيارة

    هل صحيح انها بتطيح ؟

    قال الطيار : العجلات موراضية تنزل

    قال المنحوس : بسيطة ، فكوا لي باب الطيارة وأنا انزل أفتحها يدويا من تحت ( وهو في نفسه قصده أنه ينتحر بأن يرمي نفسه من الطيارة على أساس يحافظ على أرواح الناس اللي بيموتون بسببه وينقذ الطيارة من السقوط)

    الطيار رفض طبعا وقال له أن هذا غير ممكن

    وفيه خطوره على حياته
    ووو

    لكن أخونا مصـرّ على فكرته

    خايف على الناس ياعمري

    والطيار يحلف وهو يحلف ....


    وأخير .

    يوم شافه الطيار مصمم وقاصد كلامه

    قال : افتحوا له الباب ..

    أخونا ، توه بيرمي نفسه من الطيارة ،

    ولكنه التفت على العجلات

    لقاها تبي تنزل لكن فيه حديدة وسطها مانعتها

    قال خل أجرب أشيلها

    ولما شال الحديدة ورماها

    انفتحت العجلات على طول

    هو مسكين فرح

    وقال :

    خلاص ، الحين مافي داعي أني أنتحر

    الحمد لله ، مشكلة الطيارة انحلت

    خليني أرجع للطيارة

    لما رجع للطيارة


    والا الناس فرحانين

    ويصفقون له

    ويدعون له
    ويمدحونه على شجاعته وتضحيته بنفسه من أجلهم

    وطبعا الناس في الأرض كانوا متابعين الحالة
    والمطار مليان
    والصحفيين والتلفزيون

    كاميرات وهيصة

    بس ينتظرون الطيارة توصل

    وصلت الطيارة على خير

    والا كلهم ينتظرونه
    ويصورونه ،

    ويحطونه بالتلفزيون على الهواء

    والتصفيق

    والتكريم

    ويا الله خلص منهم وقدر يوصل للفندق اللي بيسكن فيه

    وصل الحمد لله

    وقال : أول شي لازم أتصل بالوالدة عشان أطمنها على سلامتي أكيد شافتني بالتلفزين

    مسك التلفون
    اتصل على أمه

    ردت عليه أمه ،، لكنها كانت تبكي ،،

    تبكي بشدة لدرجة مهي قادرة تتكلم
    قال لها : أكيد يا أمي انتي شفتي الحادث بالتلفزيون
    لكن أبشرك الحمد لله أنا بخير ولا صار لي شي
    والأم لا زالت تجهش بالبكاء

    وهو يقسم لها أنه طيب وما فيه شي

    وهي تزيد بالبكاء

    قال لها يا أمي ما شفتيني بالتلفزين

    كلنا طيبين محد صار له شي
    الأم مسكينة ردت بصعوبة من بين الدموع وهي تشاهق

    قالت له : أنا ما فتحت التلفزيون ، ولا أدري عن حادث الطيارة شي ..
    قال لها : أجل ليش تبكين يا بعدي

    قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع السطح حق البيت يبي يشم شوية هوى


    والافجأة
    طاحت عليه حديدة من السماء

    *
    *
    *
    *
    *
    *

    *

    ومات ...<<<<< وقعد يستوعب تذكر هو الي راميها
    avatar
    ~ بريئه في دنياه جريئه ~
    مشرفة اقسام الاسره

    انثى
    عدد الرسائل : 2449
    العمر : 25
    الموقع : في قلب الي يحبوني
    العمل/الترفيه : طالـــــــــــبه
    المزاج : طفشـــــــاأأأأنه
    تاريخ التسجيل : 24/05/2009
    السٌّمعَة : 4
    نقاط : 164127

    رد: المنحوس....... منحوس

    مُساهمة من طرف ~ بريئه في دنياه جريئه ~ في الخميس يوليو 23, 2009 4:12 pm

    هههههههههههههههههههههه

    مسكين هاذا منحوووس موبعقل

    مشكووووره

    ماننحرم جديدك
    ودي
    avatar
    شوكلاته
    ملك الهيب هوب

    انثى
    عدد الرسائل : 1431
    العمر : 24
    الموقع : في الفضاء
    العمل/الترفيه : طالبه
    المزاج : ^_*
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 37250

    رد: المنحوس....... منحوس

    مُساهمة من طرف شوكلاته في الجمعة يوليو 24, 2009 7:35 am

    ههههه
    يسلمووو اخووي
    avatar
    ألآمبراطور
    مشرف قسم استراحة الاعضاء
    مشرف قسم استراحة الاعضاء

    ذكر
    عدد الرسائل : 962
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 24880

    رد: المنحوس....... منحوس

    مُساهمة من طرف ألآمبراطور في السبت يوليو 25, 2009 5:25 pm

    هههههههههههه

    تسلم يالرومنسي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 4:20 am